رياضة

الأهلي يشكوي الهلال السوداني للكاف ويطلب تطبيق اللوائح

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الاثنين، عن تقدمة بشكوى إلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بشأن ماتعرضت له بعثة الفريق الأحمر قبل وأثناء وبعد مباراة الفريق امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

بيان النادي الأهلي بشأن مواجهة الهلال

وأكد النادي الأهلي، ان بعض من جمهور الهلال وخلال مران الفريق الاحمر الوحيد على ملعب الجوهرة الزقاء، يوم الجمعة الماضي، اقتحموا الملعب وقذموا الالعاب النارية على اللاعبين في حضور ممثل عن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الذي عين الواقعة وقام بتدوينها في تقريره.

وأضاف النادي الاحمر في شكواه، أن مسئولي الهلال السوداني لم يلتزموا بقرار الكاف بمنع حضور الجمهور بسبب عدم توفر شروط السلامة، وقام بالسماح بحضور نحو الف متفرج فضلا عن عدم توفير الفريق السوداني لموصلات نقل آمنة بالإضافة الي سوء غرفة تغيير الملابس.

التعدي على مدافع الفريق الاحمر

 

وتابع الأهلي، ان خلال المباراة عندما نزل الطاقم الطبي لفريق الهلال من اجل علاج احد لاعبية قام احدهم بالتعدي على مدافع المارد الاحمر محمد عبد المنعم باستخدام احد الادوات الطبية، وعندما أشهر له حكم اللقاء بطاقة حمراء لم يغادر الملعب واستمر على مقاعد البدلاء، ولم بكتفي بذلك بل قام بسبب وشتم حارس مرمي فريقنا محمد الشناوي وحاول ايضا التعدي عليه بعد نهاية المباراة.

وأوضح النادي الأهلي، ان احد إداري الفريق قام بالتعدي بالضرب على حارس مرمنا الاخر على لطفي فضلا عن محاولة التعدي ايضا على حمدى فتحي فضلا عن تجاوز مشجعي الفريق الازرق داخل الملعب ضد رئيس بعثة الفريق وطاقم السفارة المصرية في السودان ومحاولة التعدي على لاعبي الفريق بعد نهاية المباراة.

وطلب النادي الأهلي من الكاف تطبيق القوانين واللوائح حرصا على استمرار نجاح مسابقات الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

 

وصفات لتسمين الوجه 

كمبوندات مصر الجديدة 

Oppo Reno 5 Pro 

Lenovo K13 Note 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى